للزوار الجدد: لحظة من فضلك! نرجو الاطلاع على سياسة المدونة قبل قراءة التدوينات

Thursday, January 26, 2012

سياسة المدوَنة

  • المدونة هذه، اولاً واخيراً، هي منبر لشباب مصري، يرى في الليبرالية منفعة لهذا الوطن. هذا رأينا، ولولا اختلاف الآراء لضمرت العقول.
  • انطلاقا من ليبراليتها، تلتزم ادارة المدونة بالسماح بنشر التعليقات اياً كانت تحت كل تدوينة. وتلتزم الادارة بعدم مسح اي تعليق مهما كان مختلفاً مع آراء المدونة او مفحماً لها او حتى مهيناً للمُدَوِنين. كما نلتزم ايضاً بعدم الرد على اي تعليق، لئلا يفوتنا تعليق قارئ كريم من القراء فيظننا متجاهلين اياه.
  • تنشر ادارة المدونة من وسائل الاعلام بعضاً من المقالات والفيديوهات وغيرها. كل ما يأتي في هذه الاستعارات الاعلامية هو على مسئولية اصحابه، كُتّاباً او رسامين او متكلمين، ونخلي مسئوليتنا تماماً عما يأتي فيها. لذا تحرص الادارة على ذكر اسم صاحب المقال (وصورته ان امكن) والمصدر الأصلي للاقتباس. كما نخلي مسئوليتنا تماماً عما يأتي في تعليقات السادة القراء. اما آراؤنا الشخصية والتي تتحمل مسئوليتها ادارة المدونة، فهي المدرجة في قسم "بقلم المُدَوِن الليبرالي".
  • تحرص ادارة المدونة على عدم تحديد هوية دينية معينة لها. ما يعنينا ان تعرفوه عنا هو اننا مصريون. اما مَن منا مسلم  ومَن منا مسيحي فلا قيمة له في هذا السياق. فهذه المدونة معنية بالشأن السياسي والفكر السياسي، وليست مدونة دينية.
  • نؤكد ان اي انتقاد او هجوم يرد في مقالات المدونين هو لأفكار ومبادئ وتوجهات لا لأشخاص. نحترم كل الاشخاص دون استثاء، لكن لا يوجد فكر فوق النقد.
  • نرحب باستفساراتكم واقتراحاتكم من خلال تعليقاتكم على هذه اللائحة ادناه. هذه هي المساحة الوحيدة التي سترد فيها ادارة المدونة رداً مباشراً على تعليقات السادة القراء.
نتمنى لكل زائر لهذه المدونة ان يجد فيها استفادة.

عاشت مصر حرة من كل قيد ومستقلة عن كل ما ومَن لا ينتمي اليها.




0 comments:

Post a Comment